ماذا يمكنك ان القول عن بداية الموسم 2007؟
جون فيليب ويبر: لأكون صريحا في التقييم الذي نحن بصدده ليس المحك الحقيقي ففي الجولة لومون بفرنسا واجهنا صعوبات جمة في إختيار الإطارات خصوصا في ظل أجواء مناخية سيئة. كنا نراهن على توقف المطر، فالنتينو لم يكن على إستعداد للقتال في ظل عدم تكافؤ الأساحة مع الخصوم. ومن جهة أخرى إستطاع داني بيدروسا سائق الهوندا أن يرتقي بمركزه. ونحن الآن نعمل على تطوير إطاراتنا الجديدة 16 بوصة وسنستمر في ذلك لتحسين الوضع عما كان عليه في بداية السنة.
كيف تنظرون لبقية الموسم ؟؟؟
جون فيليب ويبر: (هادئا ) لزال أمامنا 13 جولة على نهاية الموسم وهدفنا في الميشلان واضح يجب علينا التركيز على مهامنا لجلب النتائج الطيبة لدراجينا. هذه البطولة تشهد منافسة كبيرة بين السائقين والفرق وصانعي الإطارات، هذا ما يجعل التفوق واضحا في رياضة الموتوجي بي ويدفع بالمتنافسين نحو العمل أكثر والتميز.
ترجمة حصرية لرابطتنا الغالية
جون فيليب ويبر: لأكون صريحا في التقييم الذي نحن بصدده ليس المحك الحقيقي ففي الجولة لومون بفرنسا واجهنا صعوبات جمة في إختيار الإطارات خصوصا في ظل أجواء مناخية سيئة. كنا نراهن على توقف المطر، فالنتينو لم يكن على إستعداد للقتال في ظل عدم تكافؤ الأساحة مع الخصوم. ومن جهة أخرى إستطاع داني بيدروسا سائق الهوندا أن يرتقي بمركزه. ونحن الآن نعمل على تطوير إطاراتنا الجديدة 16 بوصة وسنستمر في ذلك لتحسين الوضع عما كان عليه في بداية السنة.
كيف تنظرون لبقية الموسم ؟؟؟
جون فيليب ويبر: (هادئا ) لزال أمامنا 13 جولة على نهاية الموسم وهدفنا في الميشلان واضح يجب علينا التركيز على مهامنا لجلب النتائج الطيبة لدراجينا. هذه البطولة تشهد منافسة كبيرة بين السائقين والفرق وصانعي الإطارات، هذا ما يجعل التفوق واضحا في رياضة الموتوجي بي ويدفع بالمتنافسين نحو العمل أكثر والتميز.
ترجمة حصرية لرابطتنا الغالية