"بونتو S2000" أحد أحصنة فيات في رالي إيطاليا 2007
روما: قامت شركة فيات الإيطالية بتصميم سيارة "جراند بونتو أبارث S2000" وزودتها بمحرك سعته 2000 لتر يولد قوة تبلغ 270 حصانا، وبدفع رباعي للعجلات لتكون هذه السيارة بجدارة وريث النسخة من السيارات نفسها التي فازت ببطولة رالي إيطاليا العام 2006 مع سائقيها باولو اندريوتشي وأنا اندريوتشي.
وأوضحت فيات أن "جراند بونتو أبارث S2000" أحد أحصنة فريق فيات الذي سيدخل في منافسات سباق رالي إيطالي 2007، كما ذكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية.
وسيقود هذه السيارة خلال السباق السائق الإيطالي الشهير جياندومينيكو باسو ومرافقه ميشيا دوتا في حين سينافس دافيد جاتي بطل جائزة فيات أبارث الدولية 2006 في السباق من خلال قيادة سيارة فيات جراند بونتو R30 ذات محرك الديزل.
واليوم بفضل تفوقها من حيث التقنيات والقدرة على المنافسة، فإن "بونتو أبارث S2000" ستدخل الحلبة العالمية لسباق تحدي "رالي انتركونتيننتال" وقد تم تصنيع 15 سيارة فقط.
روما: قامت شركة فيات الإيطالية بتصميم سيارة "جراند بونتو أبارث S2000" وزودتها بمحرك سعته 2000 لتر يولد قوة تبلغ 270 حصانا، وبدفع رباعي للعجلات لتكون هذه السيارة بجدارة وريث النسخة من السيارات نفسها التي فازت ببطولة رالي إيطاليا العام 2006 مع سائقيها باولو اندريوتشي وأنا اندريوتشي.
وأوضحت فيات أن "جراند بونتو أبارث S2000" أحد أحصنة فريق فيات الذي سيدخل في منافسات سباق رالي إيطالي 2007، كما ذكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية.
وسيقود هذه السيارة خلال السباق السائق الإيطالي الشهير جياندومينيكو باسو ومرافقه ميشيا دوتا في حين سينافس دافيد جاتي بطل جائزة فيات أبارث الدولية 2006 في السباق من خلال قيادة سيارة فيات جراند بونتو R30 ذات محرك الديزل.
واليوم بفضل تفوقها من حيث التقنيات والقدرة على المنافسة، فإن "بونتو أبارث S2000" ستدخل الحلبة العالمية لسباق تحدي "رالي انتركونتيننتال" وقد تم تصنيع 15 سيارة فقط.