بعد مرور اربع مراحل من اليوم الاول ها هو فريق سوبارو يتصدر نقاط اليوم الاول بحلول سائقه الاسترالى كرس اتكنسون اول رغم ان مرحلة
Agia Sotira a طريق صعب وصخري جداً والقيدة فيه صعبة جدا ، حيث يؤدى الى ثقب الإطارَ في أغلب الأحيان . المسافة لَيستْ الأطولَ، لكن السياراتَ تُواجهُ صعوبة منها على الكيلومتراتِ الـ15 مِنْ التضاريسِ:
على أية حال يَبْدو بأنّ الحقيقةِ لا تَمْنعُ فريق سوبارو وسائقيه مِنْ الدفْع بشدّة. للمرحلةِ الت الية كرس أتكنسن رَبح بإنْجاز الوقتِ الأسرعِ، يَنهي مَرحلتَه خلال 09 ' 39 "4. ". يقول كرس
""أنا يُمكنُ أَنْ أكُونَ أسرعَ لَكنِّي فُقِدتُ ثانيتين واحد وإثنتان في البدايةِ، "
أَخذَ السواقُ الآخرونُ مُلاحظةً. ميكو هرفونن، الذي تَكلّمَ عن "a مرحلة قاسية جداً، واستطاع الوصول الى إلى المركز الثاني، 00 ' 02 "4 أبطأ مِنْ أتكنسن.
المركز الثالث كان للنرويجى بيتر سولبرج ، الذي أعلن بأنّه كَانَ "جداً راضي عن السيارةِ."
أتى سائق ستروين التّالي، داني سوردو المرحلةَ للمواقعِ الرابعةِ والخامسةِ.
اما لوب فيقول
. ""
"إنه ليس بالأمر الحَسنِ لذا بَدْء أولاً، "
أَخذَ سائقُ ستوبارت هينينج سولبرج مكاناً سادساً قبل ماركوس الذي سيارة بؤرتها جاءتْ في 00 ' 08 "4 بعد زعيمِ المرحلةَ. يقول جرونهولم"
" من الصعب ان يَكُونَ أولَ على الطريقِ."
ثم جاء ياري ماتي لاتفالا في المرتبة الثامنة على متن فريق فورد ستوبارت . الشروط ما كَانتْ سهلةَ للاتفالا ويقول لاتفالا
: "هو كَانَ صعبَ جداً وأنا كَانَ عِنْدي لحظة.
يقول لاتفالا""
أَنا محظوظُ لِكي أكُونَ على الطريقِ. الطريق صعب ولَيسَ جيدَ، من الصعب قيَاْدَة السيارةِ."
Agia Sotira a طريق صعب وصخري جداً والقيدة فيه صعبة جدا ، حيث يؤدى الى ثقب الإطارَ في أغلب الأحيان . المسافة لَيستْ الأطولَ، لكن السياراتَ تُواجهُ صعوبة منها على الكيلومتراتِ الـ15 مِنْ التضاريسِ:
على أية حال يَبْدو بأنّ الحقيقةِ لا تَمْنعُ فريق سوبارو وسائقيه مِنْ الدفْع بشدّة. للمرحلةِ الت الية كرس أتكنسن رَبح بإنْجاز الوقتِ الأسرعِ، يَنهي مَرحلتَه خلال 09 ' 39 "4. ". يقول كرس
""أنا يُمكنُ أَنْ أكُونَ أسرعَ لَكنِّي فُقِدتُ ثانيتين واحد وإثنتان في البدايةِ، "
أَخذَ السواقُ الآخرونُ مُلاحظةً. ميكو هرفونن، الذي تَكلّمَ عن "a مرحلة قاسية جداً، واستطاع الوصول الى إلى المركز الثاني، 00 ' 02 "4 أبطأ مِنْ أتكنسن.
المركز الثالث كان للنرويجى بيتر سولبرج ، الذي أعلن بأنّه كَانَ "جداً راضي عن السيارةِ."
أتى سائق ستروين التّالي، داني سوردو المرحلةَ للمواقعِ الرابعةِ والخامسةِ.
اما لوب فيقول
. ""
"إنه ليس بالأمر الحَسنِ لذا بَدْء أولاً، "
أَخذَ سائقُ ستوبارت هينينج سولبرج مكاناً سادساً قبل ماركوس الذي سيارة بؤرتها جاءتْ في 00 ' 08 "4 بعد زعيمِ المرحلةَ. يقول جرونهولم"
" من الصعب ان يَكُونَ أولَ على الطريقِ."
ثم جاء ياري ماتي لاتفالا في المرتبة الثامنة على متن فريق فورد ستوبارت . الشروط ما كَانتْ سهلةَ للاتفالا ويقول لاتفالا
: "هو كَانَ صعبَ جداً وأنا كَانَ عِنْدي لحظة.
يقول لاتفالا""
أَنا محظوظُ لِكي أكُونَ على الطريقِ. الطريق صعب ولَيسَ جيدَ، من الصعب قيَاْدَة السيارةِ."